event – 468-60
facebook corner
الرئيسية / أخبار رياضية / 5 أسباب تؤكد قدرة محمد صلاح علي استعادة الإبداع مع ليفربول
5 أسباب تؤكد قدرة محمد صلاح علي استعادة الإبداع مع ليفربول
5 أسباب تؤكد قدرة محمد صلاح علي استعادة الإبداع مع ليفربول

5 أسباب تؤكد قدرة محمد صلاح علي استعادة الإبداع مع ليفربول

بات السؤال الأبرز الآن فى الشارع المصرى والعالمى، هو: هل يعود محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى إلى مستواه المعهود والتألق والإبداع بالملاعب وإحراز العديد من الأهداف مثلما كان الحال فى الموسم؟.

وكان أداء “صلاح” خلال الفترة الماضية أثار العديد من علامات الاستفهام والتعجب فى ظل ابتعاده بشكل كبير عن أداءه الفنى المعروف به والذى بات من خلاله يمثل رعبا حقيقيا لكل الفرق المنافسة للريدز والمنتخب الوطنى.

وتشير كل المؤشرات المحطية بالنجم المصرى خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن محمد صلاح أصبح مهيئا بقوة للعودة لى التألق والإبداع مرة أخرى وذلك لعديد من الأسباب التى سيتم رصدها فى السطور التالية:

1- دعم كلوب

لا يزال الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول، يدعم النجم المصرى محمد صلاح بقوة خلال الفترة الحالية فى ظل قناعاته الكاملة بإنه أحد نجوم الفريق القادرين على صناعة الفارق خلال أوقات المباراة.

وصرح كلوب خلال الفترة القليلة الماضية ،مؤكدا ثقته الكاملة فى قدرات النجم المصرى على السير بخطى ثابتة نحو التألق خلال الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بالهدوء والانتظار غلى ما سيفعله الفرعون.

2- صلاح “نمبر وان”

لاقى محمد صلاح دعما كبيرا من زملائه اللاعبين فى ليفربول واتفق الجميع على ان صلاح يؤدى بشكل جيد للغاية رغم ابتعاده عن التهديف مثلما كان الحال فى الموسم الماضى، ويرى الجميع داخل ليفربول ان محمد صلاح يعد اللاعب الأول داخل أركان الريدز “نمبر وان” على الرغم من ظهور بعض اللاعبين بمستوى ملفت وعلى رأسهم السنغالى ساديو مانى.

3- إصرار الفرعون
ظهر محمد صلاح بمستوى فنى وبدنى قوى للغاية خلال التدريبات الأخيرة لفريقه ليفربول بعد خوض مباراة نابولى فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا ” الشامبيونزليج”.

واستطاع محمد صلاح خطف أنظار الجميع فى ظل الجدية الكبيرة التى أدى بها وحالة الإصرار والرغبة على العودة مجددا وتقديم مستوى فني عال.

4- التخلص من الضغوطات

بدأ النجم المصرى محمد صلاح فى الرضوخ إلى نصائح يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول والتى يأتى على رأسها التخلص من الضغوطات الملقاه على عاقته بسبب ما يقدمه خلال الموسم الماضى.

وأصبح صلاح مقتنعا بأنه لا سبيل سوى التخلص من الضغوطات وعدم التفكير مطلقا فيما تم تقديمه خلال الموسم الماضى والذى شهد إحراز أهداف عديدة فى المباريات المختلفة التى خاضها مع الريدز.

5- معشوق الجماهير الأول
لا يزال محمد صلاح يتمتع بح ودعم جمهايرى غير مسبوق فى تاريخ ليفربول فى ظل حالة العشق التى يحظى بها النجم المصرى من مشجعى الريدز والمطالبة باستمرار بتواجده ضمن تشكيلة الفريق فى كل المباريات.

وأكدت جماهير ليفربول دعمها الكامل لمحمد صلاح خلال المباريات الماضية بوضع اللافتات وصورة خاصة للنجم المصرى.

comments

event – 468-60
انتخابات الرئاسة 2018
event – 728-90